شروط الاستخدام

نيابةً عن حكومة دولة قطر تتم إدارة هذا الموقع عن طريق وزارة المالية. وباستخدامك لهذا الموقع تعتبر موافقًا من الناحية القانونية على شروط الاستخدام.


  الإقرار

تم إعداد هذا الموقع بالشكل الذي هو عليه وبكافة الحدود المسموح بها بالقانون القطري وبدون أي ضمانات من أي نوع، وبموجب هذا الإقرار فإن وزارة المالية لا تقدم أي ضمانات للتالي:

  • الدقة، أو الصحة، أو الفاعلية، أو عدم الخرق، أو الاستمرارية، أو الصلاحية، أو ملائمة محتويات الموقع. جميع المحتويات المتوفرة عبر الموقع أو الخدمات التي يقدمها لا نضمن خلوها من الأخطاء أو استمرار تقديمها دون انقطاع، أو خلوها من العيوب، أو خلو الموقع أو الخادم من الفيروسات أو العناصر الضارة الأخرى
  • لا تتحمل وزارة المالية أي مسئولية قانونية عن أي ضياع أو ضرر من أي نوع بطريقة مباشرة أو غير مباشرة من جراء استخدام الموقع، وتشمل على سبيل المثال لا الحصر، أية ضمانات على أي ضياع أو ضرر من جراء استخدام محتويات الموقع.

  حق استخدام الموقع

تملك وزارة المالية الحق في تقييد أو منع دخول أي شخص إلى الموقع بصورة كاملة أو جزئية، أو بحجب خدمة استخدام الموقع بدون إبداء أي أسباب.


  التغييرات

قد يتم تغيير شروط الاستخدام من وقت إلى آخر، وسيتم إضافة التغييرات على هذه الصفحة، وسوف يعتبر استخدامك للموقع بعد إضافة هذه التغييرات موافقة منك على شروط الاستخدام المعدلة.


  حقوق الملكية

جميع محتويات الموقع من برامج ومعلومات تعد محمية بالكامل طبقًا للقوانين القطرية لحقوق النشر والعلامات التجارية وجميع أشكال حقوق الملكية المختلفة. جميع حقوق الملكية الفكرية لمحتويات الموقع تعد مرخصة وملك وزارة المالية.

إن لم ينص علي خلاف ذلك، فإنه لا يجب إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو إرسال أو توزيع أو عرض بشكل علني أو تعديل لمحتويات هذا الموقع بدون موافقة خطية مسبقة من طريق وزارة المالية.

إن تعديل أو استخدام محتويات الموقع لأي غرض يعتبر مخالفة صريحة لحقوق الملكية الفكرية لوزارة المالية. تعتبر الرسومات على الموقع محمية بموجب حق النسخ ولا يمكن استنساخها بأي شكل من الأشكال بدون موافقة خطية مسبقة من طريق وزارة المالية.


  بيان الخصوصية

إن وزارة المالية حريصة على حماية الخصوصية وتوفير بيئة إلكترونية آمنة، ولذلك لا تقوم الوزارة بجمع أي معلومات عنك عندما تقوم بزيارة هذا الموقع الإلكتروني، ولا نتخذ أي إجراءات تتيح لنا التعرف عليك شخصيًا.

في حالة قيامك بتقديم معلومات بطوعك وعلمك فإن هذه المعلومات تعامل بكل جدية وحذر وخصوصية، ولا يتم استخدام المعلومات الشخصية بصفة تجارية. يمكن أن نتبادل البيانات الضرورية مع وكالات حكومية أخرى، ولن نشارك البيانات الشخصية الخاصة بك مع كيانات غير حكومية، إلا إذا كانت هذه الكيانات مرخصة للقيام بخدمات حكومية محددة.

لراحتك، يمكن عرض بياناتك التي استخدمت في المرة السابقة معنا أو مع أي هيئة حكومية، بحيث نوفر عليك عناء تكرار ما سبق تقديمه. إذا كانت البيانات المستخدمة قد تم جمعها سابقًا وأصبحت الآن قديمة، يرجى تقديم أحدث المعلومات عند الطلب.

لحماية معلوماتك الشخصية، جميع أجهزة التخزين ونقل بياناتك الشخصية مزودة بأحدث نظم تكنولوجيا الحماية الأمنية.


  الوصلات مع مواقع أخرى

توجد بهذا الموقع وصلات لمواقع أخرى لا تتبع وزارة المالية. والوزارة غير مسئولة نهائيًا عن محتويات هذه المواقع. إن مخاطرة تصفح المواقع عن طريق الوصلات الموجودة في الموقع تكون على مسئوليتك الشخصية.

تم تقديم الوصلات للمواقع الأخرى من أجل راحتك، وفي أي حال من الأحوال فإن وزارة المالية غير مسئولة عن المواقع التي يوجد لها ربط في الموقع بطريقة ما مع أي من علامات الخدمة، أو الشعارات، أو الشارات أو أي محتويات موجودة في المواقع التي تحوي وصلات في الموقع.


  الدخول إلي الموقع عن طريق مواقع أخرى

باستثناء الحالات المبينة أدناه، يحظر إنشاء أي وصلة للموقع أو نقل لأي جزء من محتوياته.

يجب الحصول على إذن من وزارة المالية قبل إنشاء وصلة للموقع أو نقل أي محتويات منه أو القيام بأي عمل أخر شبيه بذلك، ولوزارة المالية كل الحق في فرض شروطها الخاصة عند السماح بإنشاء وصلة أو نقل أي محتوي من موقعه.

في أي حال من الأحوال فإن وزارة المالية غير مسئولة عن المواقع التي يوجد لها روابط في الموقع بطريقة ما مع أي من علامات الخدمة، الشعارات، والشارات أو أي محتويات موجودة أو مستخدمة في المواقع التي تحوي وصلات في الموقع أو أي من محتوياته.

ولوزارة المالية الحق في منع أي وصلات أو نقل للمعلومات لأي موقع يحتوي علي معلومات غير ملائمة أو مخالفة أو مشينة أو مخلة بالآداب العامة، أو غير لائقة، أو مواضيع غير قانونية أو أسماء أو مواد أو معلومات تخالف أي قانون مكتوب، أو أي خرق لحقوق الملكية الفكرية وحقوق الخصوصية.

لوزارة المالية الحق في منع أي وصلات أو نقل للمعلومات لأي موقع غير مصرح له وليست مسئولة عن أي محتويات لمواقع أخرى تصلها عن طريق الوصلات من وإلى تلك الواقع أو محتوياتها.


  القانون الواجب التطبيق

تخضع شروط الاستخدام وتفسر وفقًا لقوانين دولة قطر.